Nano Line Trading L.L.C

Peanut Butter Recipe

عندما يتعلق الأمر بالحلويات المصنوعة في المنزل، فإن القليل من الأشياء يمكن أن تنافس بسكويت زبدة الفول السوداني. يتميز هذا البسكويت بوسطه الطري والمطاطي وحوافه المقرمشة قليلاً ونكهة زبدة الفول السوداني التي لا تقاوم. تُعد هذه الوصفة المفضلة لأنها سهلة التحضير بشكل لا يصدق وتتطلب تسعة مكونات فقط، والتي من المحتمل أن تكون جميعها موجودة بالفعل في مطبخك.

إذا كنت تبحث عن بسكويت زبدة الفول السوداني السريع والسهل التحضير في المنزل، فأنت في المكان الصحيح. هل تحتاج إلى وصفة كعكة زبدة الفول السوداني السهلة؟ لا مزيد من البحث!

مقادير 30 قطعة كوكيز بزبدة الفول السوداني

  • 1 كوب زبدة الفول السوداني الكريمية
  • 1 كوب طحين لجميع الأغراض (يُغرف بالملعقة ويُسوى لتجنب تعبئة الكثير)
  • ½ ملعقة صغيرة من صودا الخبز (تساعد الكعك على الارتفاع)
  • ½ كوب زبدة غير مملحة (طرية في درجة حرارة الغرفة)
  • ½ كوب من السكر البني المعبأ
  • ¼ كوب سكر حبيبي (بالإضافة إلى ½ كوب إضافي للفرد)
  • 1 بيضة كبيرة الحجم (تعمل كمادة رابطة مما يجعل قوام البسكويت مطاطي)
  • 1 ملعقة صغيرة من مستخلص الفانيليا
  • ½ ملعقة صغيرة ملح البحر (3/4 ملعقة صغيرة في حالة استخدام زبدة الفول السوداني غير المملحة)

تأكدي من تقليب زبدة الفول السوداني جيداً قبل استخدامها في هذه الوصفة. تجنب القوام الجاف والقاسي الذي قد تجده في قاع البرطمان.

هل يمكنني استخدام زبدة الفول السوداني الطبيعية؟
نعم، بالتأكيد يمكنك ذلك!

وقت التحضيروقت الطهيالوقت الإجماليالحصص
30 دقيقة20 دقيقة50 دقيقة30 جهاز كمبيوتر شخصي

طريقة عمل الكوكيز بزبدة الفول السوداني

  1. سخّن الفرن على درجة حرارة 350 درجة فهرنهايت (175 درجة مئوية) وبطن صفيحتي خبز كبيرتين بورق الزبدة.
  2. اخفق الدقيق والخبز الصودا والملح معاً في وعاء متوسط الحجم.
  3. تُخفق الزبدة والسكر الأسمر ونصف كوب من السكر المحبب في وعاء الخلاط الكهربائي لمدة 2 إلى 3 دقائق حتى يصبح المزيج خفيفاً ورقيقاً. ثم أضيفي زبدة الفول السوداني والبيض والفانيليا واخلطيها حتى تصبح كريمية. اخلط على سرعة منخفضة مع إضافة المكونات الجافة تدريجياً.
  4. تشكيل الكوكيز: اغرف ملاعق كبيرة ممتلئة قليلاً من العجينة ثم استخدم يديك لفها على شكل كرات. ضع نصف كوب من السكر الحبيبي في وعاء صغير ولف كرات عجينة البسكويت فيه
  5. رتب الكرات على صفائح الخَبز المُعدّة مع ترك 2 بوصة على الأقل بين الكرات. اضغطي على قمم الكرات بالشوكة لعمل نمط الفتحات المتقاطعة
  6. الفرن: تُخبز الكوكيز ورقة واحدة في كل مرة في فرن درجة حرارته 350 درجة فهرنهايت لمدة 10-12 دقيقة. يُخبز لمدة 10 دقائق للحصول على بسكويت أكثر ليونة و12 دقيقة للحصول على بسكويت مقرمش. يجب أن يكون البسكويت متماسكاً قليلاً حول الحواف ولكن يجب أن يبدو غير مكتمل النضج قليلاً في المنتصف. لمدة 10 دقائق اتركها تبرد على صينية الخبز قبل نقلها إلى رف سلكي لتبرد تماماً.
  7. يُحفظ: قم بتخزين بسكويت زبدة الفول السوداني المصنوع منزليًا في وعاء محكم الإغلاق في درجة حرارة الغرفة لمدة تصل إلى 5 أيام.

ملاحظة. إذا كانت زبدة الفول السوداني غير مملحة، زد الملح إلى ¾ ملعقة صغيرة.

تذكّر هذه النصيحة المهمة:

يُلف البسكويت في السكر. لقد جربت هذه الوصفة مع أو بدون لف البسكويت بالسكر، وكان بسكويت السكر هو الأفضل، وبدون ذلك ستلتصق الشوكة بالبسكويت عند تزيينها كما أنها تضيف نكهة لطيفة إلى البسكويت من الخارج وتبرز نكهة زبدة الفول السوداني الغنية.

هل يمكنني تجميد بسكويت زبدة الفول السوداني؟

نعم، يمكنك ذلك! ما عليك سوى وضع الكوكيز في وعاء محكم الإغلاق أو كيس تجميد وتخزينها في الفريزر لمدة تصل إلى 3 أشهر

أدوات صنع الكوكيز الضرورية

  كعك زبدة الفول السوداني

أفكار أخيرة:

بسكويت زبدة الفول السوداني المصنوع منزلياً يذوب في فمك! تحتوي على وسط طري ومطاطي طري وأطراف مقرمشة قليلاً. هذه الوصفة السهلة واللذيذة مصنوعة من تسعة مكونات فقط، مما يجعلها مثالية لأي مناسبة.

اترك تعليقاً

Your email address will not be published.